Basmati Rice Manufacturer

مصنعو ومصدرو أرز البسمتي في الهند: إذا قلت إن أكثر من نصف سكان العالم تقريبًا يستهلكون الأرز لتغذيتهم، فلن أكون مخطئًا. ونظرًا لاستهلاكه، فقد أصبح واحدًا من أكبر المحاصيل الغذائية التجارية في جميع أنحاء العالم. لا يمكننا حتى إحصاء عدد المنتجات الغذائية التي يُستخدم فيها الأرز كمكون. ومع ذلك، فإن الحصول على محصول أرز عالي الجودة ليس ممكنًا في الوقت الحاضر. في هذا العصر المعاصر، يتم استخدام العديد من الأسمدة والمبيدات الحشرية لزراعة المحاصيل، ومن بين تلك المحاصيل أيضًا الأرز. وعلى الرغم من وجود العديد من الدول الأخرى المصدرة للأرز، إلا أن الهند تحتل المرتبة الأولى في تصدير الأرز. في العالم كله، يحظى الأرز الهندي بتقدير كل شخص. نظرًا لأنها أكبر دولة مصدرة للأرز، يوجد العديد من مصدري الأرز في الهند. وفي هذا المقال سنتعرف على عملية صنع الأرز.

أنواع مختلفة من الأرز

بادئ ذي بدء، نظرًا لقيمته الغذائية العالية، يتم استهلاكه في جميع أنحاء العالم. يمكنك رؤية أنواع مختلفة من الأرز في العالم. قد ترى الأرز البسمتي والأرز غير البسمتي والأرز العضوي. دعونا نلقي نظرة على الفرق بين كل منهم.

يختلف الأرز البسمتي وغير البسمتي من حيث رائحتهما. الرائحة التي يطلقها الأرز البسمتي أثناء الطهي ممتعة. من ناحية أخرى، يمكن أن يكون للأرز غير البسمتي رائحة أو شكل رفيع. لا يمكن أن يكون لديهما كليهما. هناك أنواع أخرى من الأرز متوفرة في العالم، مثل الأرز البني وغيره، ويمكنك العثور عليها على الإنترنت. كل فئة مختلفة لديها تخصص مختلف في ذلك. جميع أصناف الأرز لها استخداماتها المحددة. على سبيل المثال، يتم استخدام الأرز قصير الحبة للحبوب أو البيرة. ومع تزايد استهلاك الأرز، ارتفع الطلب عليه أيضًا بين السكان. في عالم اليوم، يجب تصدير الأرز إلى جميع أنحاء العالم. ولهذا الغرض، يحاول العديد من مصدري الأرز البسمتي في الهند توفير منتجات طازجة عالية الجودة في جميع أنحاء العالم.

عملية تصنيع الأرز

المادة الخام الأساسية المستخدمة في الإنتاج التجاري للأرز هي بذوره. ويفضل بعض الأشخاص أيضًا استخدام الأسمدة أو المبيدات الحشرية لزيادة إنتاجهم. فهو يساعدهم على زيادة دخلهم، ولكن يمكن أن يكون له آثار خطيرة على صحة الناس. دعونا نناقش كيفية تصنيع الأرز ومعالجته-

تحضير التربة:

هي الخطوة الأولى لإنتاج الأرز. يمكن أن يكون الحد الأدنى من التلاعب بالتربة مفيدًا في إعداد أرضك لزراعة الأرز. في الهند، يعد الري المناسب في الحقل أمرًا مهمًا.

المزرعة:

تنقع بذور الأرز قبل زراعتها في الحقل. في الهند، يُزرع الأرز في الأراضي المروية يدويًا. قد تكون الطريقة مختلفة في بعض المواقع، ولكنها الطريقة الأكثر استخدامًا في الدول الآسيوية.

حصاد:

بعد أن تبدأ الحبوب في النضج، فقد حان الوقت لحصاد المنتج. يستغرق الأمر حوالي 3 أشهر حتى ينمو النبات بشكل صحيح ويستعد للحصاد. قد تكون هناك خطوات أخرى مدرجة في هذه العملية والتي تعتمد على حجم المشروع.

تجفيف:

إنها واحدة من أهم أجزاء معالجة الأرز. نظرًا لأن الرطوبة يمكن أن تلحق الضرر بالمحصول، فيجب إزالتها في أسرع وقت ممكن. خلال هذه العملية، تنخفض رطوبة الأرز إلى 18-20%.

التقشير:

بعد التجفيف تتم إزالة الهيكل الخارجي للحبوب. يمكن أن يتم ذلك يدويًا، أو يمكن دحرجة الأرز إلى حجارة أو أسطح خشنة.

طحن:

هذا هو الجزء الأكثر أهمية في هذه العملية. في هذا الجزء، تتم إزالة طبقة العلامة التجارية للحبوب.

إثراء:

في بعض الأحيان تتم إزالة المعادن والفيتامينات أيضًا أثناء عملية الطحن، لذا تساعد هذه الخطوات على استعادة جميع العناصر الغذائية المفقودة

المصدر الهندي المعروف: A.G IMPEX FOODS

على الرغم من وجود العديد من المصدرين في الهند، فقد أصبحت شركة A.G IMPEX FOODS شائعة بينهم جميعًا. ليس من السهل العثور على شركات موثوقة في الوقت الحاضر، فكلها يمكنها غش المنتج الغذائي ببعض الإضافات. الأمر يزداد صعوبة وأصعب كل يوم. وبالتالي، يجب عليك دائمًا العثور على منتجات ذات جودة أفضل لك. ليس هناك شيء أكثر أهمية من صحتك. لذلك، تأكد دائمًا من أن المنتج الغذائي الذي تتناوله ذو جودة عالية.