أفضل مصدري أرز بسمتي في الهند:- تعد الهند دولة رائدة عندما يتعلق الأمر بالتصدير العالمي للأرز البسمتي. يتزايد الطلب على الأرز البسمتي الهندي في جميع أنحاء العالم، وخاصة في البلدان التي تعتمد بشكل كامل على واردات الأرز. وفقًا لأرقام 2020-2021، صدرت الهند 4.62 مليون طن من الأرز البسمتي بقيمة 4 مليارات دولار إلى دول أجنبية مثل المملكة العربية السعودية وإيران والعراق والإمارات العربية المتحدة والجمهورية اليمنية وغيرها. وتهيمن الهند على العالم عندما يتعلق الأمر أرز بسمتي عالي الجودة. تعد شركة A.G IMPEX FOODS واحدة من أفضل مصدري الأرز في الهند حيث تقوم بتصدير الأرز البسمتي عالي الجودة إلى البلدان في جميع أنحاء العالم. نقوم بتصدير أرز بسمتي عالي الجودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وكندا وجنوب شرق آسيا وأستراليا وتركيا والكويت ولبنان وماليزيا وإندونيسيا وغيرها. ويعزى نجاحنا كمصدرين رائدين للأرز في الهند إلى التزامنا بالجودة، الاتساق والرضا التام للعملاء. غالبًا ما يعتبر الأرز البسمتي ملك الطعام لأنه شائع الاستخدام في العديد من المأكولات الهندية والأطباق الشهيرة حول العالم. إذا كنت تتطلع إلى شراء أرز بسمتي عالي الجودة للتصدير، فإن شركة A.G IMPEX FOODS هي الخيار الأفضل لك.

ما هو الأرز البسمتي؟

البسمتي هو نوع مشهور من الأرز طويل الحبة، يشتهر برائحته الرائعة ونكهته اللذيذة. تعود أصول الأرز البسمتي إلى شبه القارة الهندية حيث تتم زراعته منذ مئات السنين. وكان هذا الأرز يحتاج إلى تربة غرينية خصبة، وهواء نقي وبارد، ومياه كافية، وهي سمات الأجزاء الشمالية من الهند. حجم حبات الأرز البسمتي أطول بكثير من عرضها. علاوة على ذلك، فإن حجمها يطول أكثر بعد الطهي. يبلغ طول استطالة الأرز البسمتي بعد الطهي أكثر من ضعف حجمه الأصلي، وهذه سمة فريدة من نوعها للأرز البسمتي. يأتي الأرز البسمتي في نوعين من الألوان هما الأرز الأبيض والأرز البني. الرائحة الفريدة والطعم الحلو جعلا من الأرز البسمتي طعامًا شهيًا.

استيراد الأرز من الهند – الاتجاهات والدوافع

كان أداء الهند جيدًا بشكل مذهل في السنة المالية 2020-2021 من حيث صادرات الأرز البسمتي. نجح مصدرو الأرز في الهند في تلبية الطلب العالمي على الأرز. زادت صادرات الأرز الهندي بشكل كبير بنسبة 87٪ من 9.49 مليون طن في 2019-20 إلى 17.72 مليون طن في 2020-21. ومن المتوقع أن ينمو هذا الاتجاه في السنوات المقبلة أيضًا. وبالتالي، يلعب أكبر مصدري الأرز في الهند دورًا رئيسيًا في الاقتصاد الهندي.

وفيما يلي أسباب هذه الزيادة الهائلة:

● توسيع البنية التحتية لمناولة الميناء.

● إنشاء سلسلة القيمة بما في ذلك أصحاب المصلحة الرئيسيين.

● المبادرات الحكومية لاستكشاف أسواق جديدة.

● زيادة الدخل المتاح للبلدان المستهلكة الرئيسية.

● تزايد الوعي بالقيمة الغذائية العالية للأرز البسمتي بسبب محتواه المنخفض من الدهون.

● زيادة عدد السكان يعمل كمحفز.

أكبر مصدري الأرز في الهند- A.G IMPEX FOODS

تعد شركة A.G IMPEX FOODS واحدة من أشهر مصدري الأرز في الهند حيث تقوم بتصنيع وتوريد الأرز عالي الجودة في جميع أنحاء العالم. على مدار الـ 23 عامًا الماضية، كنا نقدم لمحبي الأرز الأرز البسمتي اللذيذ.

● نحن نقدم أفضل نوعية أرز بسمتي مع قيمة غذائية سليمة.

A.G IMPEX FOODS هي شركة حاصلة على شهادة ISO وتفي بالمعايير الدولية للجودة.

● يتم إجراء العديد من فحوصات الجودة لضمان أفضل جودة في شركة A.G IMPEX FOODS، أحد مصدري الأرز المشهورين في الهند.

● نحن نستخدم أحدث التقنيات ولدينا فريق من المهنيين ذوي الخبرة.

● نحن نقدم عبوات مريحة وقابلة للتخصيص تتراوح من 1 كجم إلى 50 كجم.