المحاصيل الغذائية الهندية الأصلية مطلوبة دائمًا. ومع ذلك، خلال وقت الحصاد، تكون الآفات سمة شائعة. وللتخلص من هذا الخطر، من الواضح أن المبيدات الحشرية هي الحل المعتاد. لكن هذا غير مرغوب فيه لحياة صحية.

هذه المرة، نقدم لكم الأرز النقي الخالي من المبيدات الحشرية مباشرة من حقول المزارعين. تلوث الطعام يمكن أن يؤثر سلبا على صحتك. لذلك، للحفاظ على لياقتك، تأكد من أنك تستهلك فقط الأطعمة ذات الجودة العالية. تقدم لك A.G IMPEX FOODS أفضل الأسعار للمجموعة الكلاسيكية من أصناف الأرز. تابع القراءة للتعرف على منتجاتنا.

تشكيلة واسعة من الأرز الخالي من المبيدات الحشرية

يبحث فريق البحث والتطوير في مطاحننا باستمرار عن التحسين. يمكن لبعض الخطوات الأساسية أن تؤدي إلى إنتاج أرز خالي من المبيدات الحشرية. علاوة على ذلك، يمكن لهذه الأصناف أن تحافظ على مستوى تحمل محدد لبقايا المبيدات الحشرية. تشير الملاحظات إلى أن هذه النوعية أكثر أمانًا وأكثر تغذية من المجموعة التقليدية. ومن ثم فإن نمو الطلب يكون تلقائياً.

بعد أخذ جميع المخاوف الصحية في الاعتبار، نقوم بإنتاج مجموعة المنتجات غير المبيدات الحشرية. بعد كل شيء، الأرز هو أحد الأطعمة الأساسية في الهند. ولذلك، فإن الرعاية الإضافية أمر ضروري.

أفضل مصدر للإنتاج

تعتمد جودة أي محصول على خصوبة الأرض المعنية. ومن ثم، نختار سفوح جبال الهيمالايا لكل من البسمتي والمتغيرات الأخرى. علاوة على ذلك، يمكن أن يكون لدرجة الحرارة المثالية تأثير كبير على طعم المنتج. يؤكد خبراؤنا على توافر الأرز البسمتي غير المعدل. لا يتضمن الأرز الخالي من المبيدات الحشرية استخدام أي نوع من المبيدات الحشرية الضارة. ولذلك، فإننا نضمن توريد أرز لذيذ وآمن بنسبة 100%. كما أنه لا يوجد أي حل وسط بشأن نسيج المنتج الأصلي. أخبرنا باحتياجاتك، وسنقوم بتقديم الأرز عالي الجودة فقط.

المنتجات في متجرنا

مجموعة الأرز الخالي من المبيدات الحشرية في متجرنا واسعة. ومن الأسماء المشهورة :-

أرز سيلا غير مبيد حشري

أرز بالبخار بدون مبيدات حشرية

أرز سيلا الذهبي غير مبيد للحشرات

استفسر اليوم عن مدى توفرها وأسعارها في أي وقت. قم بزيارة الموقع الرسمي وتحقق من التفاصيل المختلفة. في حالة وجود أي شك، لا تتردد في الاتصال بنا. عندما تكون الجودة والسلامة هي اهتمامك، فابحث عن العلامة التجارية الأكثر موثوقية.